افضل التطبيقات لتحكم بالأندرويد عن طريق حاسوبك

افضل التطبيقات لتحكم بالأندرويد عن طريق حاسوبك 
في عصر الاتصالات أصبحنا نتنقل بين أجهزتنا من بين هاتف ذكي وهاتف لوحي وجهاز حاسوب عدة مرات على مدار اليوم .


هل يمكن التحكم في هواتفنا من خلال الحاسوب ؟

هل فكرت مرة في التحكم بشكل أكبر في كل شيء من خلال الحاسوب أو من خلال هاتفك عوضا عن التشتت بين الأجهزة ؛ لقد أصبح ذلك متاحا من خلال بعض التطبيقات التي تساعدك على نقل التحكم من جهاز الأندرويد إلى الحاسوب أو العكس وتسمح لك بإجراء التعديلات .
سنذكر هنا خمس تطبيقات تتيح لك القيام بالعديد من الأشياء مثل: إرسال الرسائل القصيرة من حاسوبك ، استقبال الإشعارات الخاصة بالهاتف على الحاسوب ، إرسال الملفات وإعداد الرسائل من وإلى الحاسوب وجهاز الأندرويد.

تطبيق AirDroid

يعد هذا التطبيق من أبسط الطرق التي تتيح لك نقل الملفات بين جهاز الأندرويد الخاص بك وحاسوبك لاسلكيًا.
فبمجرد توصيل حاسوبك بالهاتف عن طريق تطبيق AirDroid المجاني فسوف يكون باستطاعتك عرض الصور ومقاطع الفيديو وإرسال الرسائل القصيرة والتقاط صور للشاشة screenshots ونقل وحذف الملفات من جهاز الأندرويد الخاص بك.

تطبيق Airstream

يقوم تطبيق Airstream بالدخول إلى ملفاتك وعرض جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد ، وبهذه الطريقة ستتمكن من الدخول إلى أي شيء قمت بتخزينه على حاسوبك وليس فقط الأغاني ومقاطع الفيديو.

كل ماتحتاجه هو تهيئة حاسوبك لتشغيل هذه الخدمة ، ثم قم بتثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك لتتمكن من الدخول على الحاسوب.

تطبيق Desktop Notifications : 

يتيح لك هذا التطبيق عرض الإشعارات التي تستقبلها على جهازالأندرويد الخاص بك على سطح المكتب في حاسوبك.
وبالتالي فلن تكون في حاجة إلى فتح هاتفك كلما استقبلت إشعار جديد ، كما أنه يوفر خاصية الرد مباشرة من جهاز الحاسب ولذلك فهو يقلل من فرص التشتت بين الهاتف والحاسوب .


تطبيق Pushbullet :
يعد تطبيق Pushbullet من التطبيقات سريعة التطور فقد بدأ من مجرد إرسال الملفات والمعلومات والعناوين من جهاز الحاسب إلى جهاز الأندرويد ، حتى أصبح الآن قادرا على إظهار إشعارات جهازك الأندرويد على حاسوبك بالإضافة إلى فصل تلك الإشعارات عن حاسوبك.

كما أنه يمكنك من إرسال الملفات إلى هواتف أصدقائك ، ويقوم بتخزين الملفات المرفوعة في المكان المخصص لها حتى يكون من السهل إرسالها لاحقًا.


تطبيق Message Beam :
إذا كنت في حاجة إلى نقل عنوان ما أو خط ما أو رابط URL من حاسوبك إلى جهاز الأندرويد خاصتك ، فقم باستخدام تطبيق Message Beam .
هذا التطبيق عبارة عن متصفح إضافي يقوم بإرسال العناوين والروابط مباشرة إلى جهازك ، فقط قم بنسخ ولصق الرابط في المكان المخصص لذلك في التطبيق ثم قم بضغط “إرسال”.
هذا التطبيق أيضًا متاح بشكل عكسي؛ أي أنه موجود كتطبيق يمكن تحميله على الهواتف.

2 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
شكرا لك ولمرورك