“دروب بوكس” تطلق مديرًا لكلمات المرور و”خزنة” لحفظ المستندات الحساسة

أعلنت خدمة التخزين السحابي (دروب بوكس) Dropbox اليوم الثلاثاء عن إطلاق ميزات جديدة؛ يركز معظمها على تعزيز القدرات الأمنية، مثل: مدير كلمات المرور الذي رُصد أول مرة في وقت سابق من الشهر الحالي.

وتشمل الميزات الجديدة أيضًا “خزنة” داخل الملفات بهدف حفظ المستندات المهمة، مثل شهادات الميلاد، بالإضافة إلى طريقة جديدة لحفظ نسخ احتياطية من ملفات الحاسوب في حساب (دروب بوكس).

ويسمح مدير كلمات المرور – المسمى (دروب بوكس باسوردز) Dropbox Passwords – للمستخدمين بتخزين كلمات المرور في مكان واحد مُأمَّن بكلمة مرور واحدة على غرار خدمات مثل 1Passwords أو LastPass، ولكن هنا باستخدام بيانات حساب (دروب بوكس). يُشار إلى أن إطلاق مدير كلمات المرور يأتي بعد استحواذ (دروب بوكس) على مدير كلمات المرور (فالت) Valt العام الماضي.

وأطلقت (دروب بوكس) ميزة (دروب بوكس فولت) Dropbox Vault المصممة لتكون مكانًا آمنًا في حساب (دروب بوكس) لحفظ المستندات الحساسة، وتأمينه برقم تعريف شخصي PIN مكون من 6 أرقام، وتقول الشركة: إن الملفات ستُخزَّن حين تحميلها، وتنزيلها، وحين تخزينها في خوادم (دروب بوكس). وأطلقت الشركة أيضًا خدمة جديدة تسمح للمستخدمين تلقائيًا بحفظ نسخة احتياطية من مجلدات حواسيب ويندوز وماك في حساب (دروب بوكس).

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
عرب داون
المدير
8 أبريل 2021 في 3:39 م ×

سلسلة أفلام مارفل بالترتيب 2021 | عرب داون

https://arabdown.net/trend/all-marvel-movies-order-2021127

سلسلة أفلام مارفل بالترتيب 23 فيلم

سلسلة أفلام مارفل بالترتيب 23 فيلم إذا كنت تريد مشاهدة سلسله افلام مارفل و افينجرز بالترتيب كما حدث ، بدءًا من مجموعة Captain America: The First....

مدونة خالد الميلبيعرب داونhttp://da3yh.blogspot.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك