افضل 4 تطبيقات مفيدة تحتاج الى الروت

افضل 4 تطبيقات مفيدة تحتاج الى الروت
تطبيقات مفيده جدا مابعد الروت وتعمل التطبيقات باستخدام الروت وبكل سهولة وفوائدها مثل تقويه الهاتف وتسريعه والحفاظ علي عمر البطارية والكثير من الادوات المهمة والتطبيقات المهمة ومميزات رائعة سوف تحصل عليها لكن تحتاج الى عمل روت
لهاتفك الاندرويد.

1- تطبيق Systeam App remover
الفكرة العامة والأساسية لتطبيق System app remover هي إلغاء تثبيت أو حذف التطبيقات الإفتراضية، فيما يخص الأدوات الأخرى فالتطبيق قادر بنفس الوقت على حذف أي تطبيق مُثبت على هاتفك الأندرويد، كذلك يوفّر أداة الكشف والحذف لملفات Apk من الذاكرة.

 2- تطبيق Root Boster
يقوم بتحسين عمل بطارية هواتفكم الذكية أو تسريع أداءها، وذلك من خلال توفير عدادات مناسبة لأجهتكم ولاحتياجاتكم ، التي تبين وتظه الأوضاع التي أعدها المستخدم مسبقا، فمثلا يمكنكم أن تؤثر السرعة على حساب الطاقة أو العكس، أو أن تختار التوازن بينهما، وبعد ذلك يتولى التطبيق تطبيق الأوامر لكل أجزاء الجهاز، كالمعالج ونظام التشغيل وذاكرة الوصول العشوائي وغيرها.

3- تطبيق 3C Tool Box
هو عبارة عن أداة رائعة لكونه يقوم بعدة مهام منها الحفاظ على عمر البطارية إلى جانب انه يقوم بادارة الملفات كما ان هذا التطبيق يقوم بعمل نسخ احتياطية للتطبيقات. إضافة الى انه يعمل على تنظيف جهازك


4- تطبيق Greenify

يتيح لك تطبيق Greenify الحفاظ على شحن بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة، حيث تعتبر مشكلة شحن بطارية هواتف الاندرويد من أبرز الأمور التي تهم كل مُستخدمي الاندرويد عالمياً. البرنامج مصمم خصيصاً لكي يطيل من فترة بقاء الشحن الخاص بالبطارية لأطول مدة ممكنة وذلك من خلال اغلاق التطبيقات والبرامج التي تعمل في خلفية النظام والتي تستنذف شحن البطارية باستمرار.
شكرا لك ولمرورك