افضل تطبيقات التورنت للاندرويد

افضل تطبيقات التورنت للاندرويد



بهذه التدوينة سوف نقدم افضل تطبيقات التورنت للاندرويد من السهل تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والبرامج والوسائط الأخرى (القانونية) وذلك بالبحث في افضل مواقع التورنت . ولكن! لا تقم باستخدام التورنت لهاتف الاندرويد الخاص بك خصوصا لتطبيقات APK و الملفات الموجهة للهواتف الذكية دون تنزيل انتي فايروس على هاتفك لحمايتك من البرامج الظارة.


تطبيق يو تورنت µTorrent
تطبيق µTorrent هو تطبيق مشهور جدا لسطح المكتب، ولديهم ايضا تطبيق على الاندرويد Android رائع وذو تصميم سلس يغطي جميع الأساسيات المهمة، وبسرعة تنزيل غير محدودة وأحجام ملفات كبيرة جدا شرط ان تتناسب مع الذاكرة المتاحة في هاتفك الذكي، يدعم البحث عن ملفات التورنت، تهيئة عمليات التنزيل، دعم عمليات التجزئة للتنزيل، ودعم عمليات التنزيل المباشرة magnet links، ودعم الاشتراك في RSS.

تطبيق فلد flud
تطبيق Flud قد يكون التطبيق الاكثر تطورا والاكثر تميز بين تطبيقات التورنت المعروفة مثل Vuze أو µTorrent والاكثر استقرار بينها، احدث إصدار من تطبيق Flud افضل تطبيق تورنت للاندرويد يحتوي على احدث نوع من التصميم لدى جوجل وهو ما يعرف بالماتيريال ديزاين، يمكنك التنزيل بأي سرعة تريد لا توجد حدود لسرعة التحميلات أو التنزيلات، التطبيق سلس ويتيح تقسم التنزيلات ويدعم التنزيل التلقائي وايضا تحديد الأولويات في عمليات التنزيل.

تطبيق BitTorrent
يتميز تطبيق BitTorrent بأنه اخف تطبيق بين تطبيقات التورنت لأنه لا يأخذ من موارد النظام بشكل كبير فمن المعروف ان عملية التنزيل خصوصا بالسرعة الفائقة وتقسيم الملفات واستمرارها لفترة طويلة تتسبب في استهلاك موارد النظام واولها البطارية ولكن هذا التطبيق يعتبر الاقل في استهلاك موارد النظام.

تطبيق vuze
تطبيق خفيف بسيط لا يحتوي على اعلانات ومجاني تماما يدعم التنزيل الى الذاكرة الداخلية والخارجية SD Card كما يمكن التحكم في عمليات التنزيل وضبطها والتحكم فيها، يمكن ان تقوم بتعديل المنفذ الخاص بالتنزيل في الشبكات المخصصة وايضا وضع صوت يعطيك اشعارا بانتهاء عملية التنزيل الخاصة بملف ما، يعمل خلال الواي فاي فقط ويحتوي على اعدادات متقدمة مهمة.
شكرا لك ولمرورك